فني صيانة طباخات حوالي

فني صيانة طباخات

تجد لدينا مجموعة كبيرة جداً من الفنيون المتخصصون فني صيانة طباخات حوالي هذا يتميز بالدقة والمهارة معاً نحن فنيون مدربون على أعلى مستوى، نستطيع الكشف عن العيب والمسبب في عطل الطباخة في دقائق، تستطيع أن تثق بنا وتعتمد علينا لعدة أسباب نذكرها لك في المقال وفي الفقرات التالية، نحن نعلم أهمية الطباخة لديك لهذا نعمل دائماً بكل جدية ومتابعات فعالة حتي تتلاشي الأعطال الغير محسوبة والتي قد تسبب لك الأحراج مع ضيفك، معنا كن مطمئن إن كانت الطباخة مصدر رزقك اتصل بنا ولا تتردد حتي لا تكون أزمة العطل المفاجئ هي السبب الرئيسي في فقد الكثير من زبائنك.

فني صيانة طباخات حوالي

الطباخات والأفران هما أساس كل مطبخ لهذا ننصحك باختيار الجيد من البداية شركة تكون معروفة بالجودة كالشركات المصرية لتصنيع الطباخات، وقبل أن تشتري لابد أن تسأل عن وجود أماكن تصليح لهذا النوع؟ وإن كنا في خدمتك مهما كان نوع الطباخة التي تشتري فنحن لها، لابد أن تسأل هل هناك قطع غيار متوفرة؟ نعم هذا ضروري لإن جهاز الطباخة والثلاجة من الأجهزة المعمرة في مطبخ الأسرة، كما انك لابد وأن تسأل نفسك عن ماذا تريد من الطباخة؟ تريدها لشخص أو شخصين أم لأسرة المستقبل، كما تسأل نفسك هل أنت كثير العزائم، أو تريد الطباخة لمطعم أو ما شابه ؟ وتسأل عن اتساع الفرن ومدى أهميته لك؟ كما تسأل نفسك أيضاً عن مدى احتياجك لعدد شعلات الطباخة و أهمية اتساع سطها.

كل هذه الأسئلة وأكثر أسئلة ضرورية حتى تشتري الطباخة على أساس سليم وحيث تكون مناسبة لك ولظروف عملك و بعدها تنظر إلى لون الطباخة وأناقتها وإن كانت طبقة النيكل كروم  هامة جداً حيث تتلى بها الطباخة لتمنع الصدأ فلا بد وأن تبحث عنها.

أعطال الطباخات

هناك الكثير من الأعطال المعروفة والتي تسبب حرج لصاحب الطباخة والمسئول عن الطبخ سواء كانت بالغاز أو تعمل بالكهرباء تلك الأعطال مثل:

  • الشعل التي في السطح تجعل الأواني سوداء و ربما تسمع منها صوت ثم تفصل. في الغالب يكون هذا بسبب الفواني الداخلية للطباخة ربما تحتاج إلى تسليك أو تغير.
  • انسداد جزئي في الشعلة مما يؤدي إلى نيران غير منتظمة. ربما يكون هذا بسبب انسداد في فتحات الشعلة أو في المسورة الداخلية.
  • تسرب الغاز. في هذه الحالة قم على الفور بغلق مصدر الغاز وافتح النوافز ثم سارع بالاتصال بنا نبحث معك على مصدر الغاز لسلامتك وسلامة أسرتك.
  • ربما يحدث عطل في المفتاح فيكون سبب في تسرب الغاز إن كانت فرن غاز، و ماس كهرباء إن كانت الفرن تعمل بالكهرباء، سواء كان ذلك أو تلك فعليك فلا تتأخر في الاتصال “فني صيانة الطباخات” تجدنا فوراً لحل مشكلتك وضمان سلامتك و سلامة المحيطين بك.

أعطال الأفران

هناك مجموعة كبيرة من الأفران كما أن من المعروف أن طاقة الأفران تختلف عن بعضها البعض، فمنهم من يعمل بالليزر ومنها من يعمل بالكهرباء ومن يعمل بالغاز وهو الأكثر انتشاراً لقوة تحمله وسهولة التعامل معه، ولكن الأعطال في الغالب واحدة وإن كانت هناك اختلافات طفيفة:

  • عطل في المروحة الداخلية قد يؤدي إلى عدم تسوية الطعام بشكل منتظم.
  • عدم غلق باب الفرن بأحكام أو كسر باب الفرن قد لا يسوي الطعام بالشكل المعروف.
  • ربما توجد أعطال في الشعل الداخلية للفرن.
  • هناك أعطال تحدث في مفاتيح الفرن.
  • إن كانت الفرن غاز فهناك تسربات خطرة في الغاز تستدعي متخصص.
  • أما إن كانت الفن بالكهرباء فربما تجد لمس كهربائي في الفرن حين إذن سارع بالاتصال بنا نحن فني صيانة طباخات حوالي.

أهمية النظافة للفرن والطباخة

النظافة من الأيمان هكذا كانت الحكمة وهذا كان رأي رسولنا الكريم بل ينصح الأطباء و الفقهاء وكل نظريات العلم الحديث بالحفاظ على نظافتك الشخصية ونظافة كل ما يحيط بك هذا من أولى درجات الصحة (أ ب ) صحة، و الطباخات والأفران من أهم ما يحيط بك فلا بد وأن اعتني بها وأحافظ عليها حتي تصنع لي الغذاء الصحي الشهي،

  • النظافة تمنع أو تقلل من انسداد الشعل.
  • نظافة الطباخة تنع أوتقلل من أعطال الشوايات في أفران الغاز.
  • ربما توثر الشوائب المتراكمة على فلنكات باب الفرن فيتعطل.
  • لو تراكمت الدهون والشوائب على المواسير الداخلية تعمل على انسداد الشعل انسداد جزئي أو كلي.
  • قد تؤثر تراكمات الشوائب على التسوية الطعام في الفرن فيخرج بشكل غير منتظم.

فني صيانة طباخات

لك أن تقرر من تختار من الفنيون لصيانة طباخاتك ولكن هذا يحدث بعد أن تكون قد ضاع منك الكثير من الوقت والجهد وربما تكون قد فقدت الكثير من زبائنك الدائمون بسبب كثرة أعطال المطبخ  أو خروج الطعام غير منتظم التسوية أو ربما تخرج البسبوسة يابسة، من المؤكد أقل عطل في الطباخة يؤدي إلى التأخير في تجهيز الطعام وربما الشراب، أما لو اتصلت بنا الآن يرد عليك المختص من خدمة العملاء فيحدد معك موعد يناسبك، حين إذن ننظم لك جدول للمتابعة في النظافة الشاملة للطباخة والفرن مهما كان الحجم أو العدد فيكون جاهز بعد دقائق فسرعتنا تبهرك، كما نقوم نحن فني تصليح الأفران بالكشف عن الغاز و ضبط الكهرباء، المتابعة من أهم ما يكون حتى تضمن أن لا أعطال، نحن نؤكد لك على أهمية النظافة الفورية للطباخات والأفران من الداخل ومن الخارج.

من تختار لصيانة طباخاتك ؟

توجد الكثير من الشركات والفنيون الذين يعملون في الصيانة ولكن منهم الصادقون والكثير منهم كاذبون حيث يقولون أن لدينا خدمة تليفونية وهي تليفونات وهمية لا تعمل وإن ردت تتباطأ، هناك الكثيرون من يقومون بتركيب قطع الغيار بشكل خاطئي أو تتم عملية التركيب بشكل صحيح ولكن بقطعة من الغيار فاقد الصلاحية أو نوع بدئ وغيرها من المشاكل التي تقع فيها بسبب عدم السؤال و التأكد من من تتعامل معه نحن لا نرشح أنفسنا بل نقول لك اسأل عنا قبل التعامل معنا

  • عندنا نحن فني صيانة الطباخات حولي مجموعة من أرقام تليفونات تعمل طوال الليل والنهار من أجلك حقيقية وليست كاذبة.
  • لدينا فريق مكون من عدد من المهرة والمتخصصون كلاً يعمل في مجاله، منهم من يقوم بالتنظيف الحرفي
  • و فني فك و تركيب  لقطع غيار حقيقية و بضمان خاص.
  • كما لدينا فنيون في صيانة أفران الكهرباء والطباخات التي تعمل بالكهرباء،
  • وآخرون يتخصصون في صيانة الطباخات والأفران الغاز و كذلك نكشف عن مواسير الغاز والأسطوانة إن وجدت.

أسعارنا تطابق السوق

يمكنك أن تقارن بيننا وبين فني أخر ولكنك لابد وأن تنظر إلى الخدمة مقابل السعر، لا نقول لك أسعارنا أقل من السوق..أسعارنا لا تقبل المنافسة..بل نقول لك انظر حولك وقارن بنفسك ولكن مع مراعاة الخدمة المقدمة لك، نحن واثقون من انفسنا إن تعاملت معنا سوف تتعلق بنا كالعروس ليلة الزفاف ونحن واثقون من أننا قادرون على أن ننول إعجابكم طوال المدة ولن تتعاملوا مع غيرنا بعد التجربة.

اترك تعليقاً

Call Now Button